| دَفتري |

الأربعاء، 22 ديسمبر 2010

صورة زوج كل وحده من زميلاتي . . حصريا في مدونتي

اليوم: الأربعاء... الموافق: 16-1-1432هـ


اليوم واخييييييرا جا الربوووع 
امس وانا افرفر في النت لقيت صور شباب هستره 
المهم لقيت زوج ايات وحنين وعهود واميره 
صقيقاااتي المساطيل زيي 
وجلست اقولهم اني بنزلها وكذا 
وحمستهم ع الآآآآآآخر
وعلى نهاية اليوم
وبما انه ربووع اكيد بيصير لنا هستره وضحك
رحت انا وحنين عند عهود واميره وندى
وشفت بسه صغيره ماشيه فوق السور 
قمت اشرت عليها وقلت بنااات شوفوا 
ومن هنااا بدأ الخيااال يشتغل 
تخيلنا عهود بسه لها شعر كثير وفي رقبتها فيونكه
لانها دايم تقولي انا او اميره " لاااا بعدي شريراااا " بدلع 
اما اميره تخيلناها بس مرجوووج ع الآآآخر
وانا بس شرير 
رئيس عصابة البساس في الشارع
وأضم البسه اميره الى عصابتي
وحنين بسه تحب القراءه هاديه وساكته وطول يومها في المكتبه
اما ندى فكانت بسه حكيمه من هذولا اللي يجيبون عند عينهم نظاره وحده مدري عدسه وحده وفيها سلسله مدري وين تتوصل 
وكملنا استهباال وتخيلات اللين فتح الباب وخرجنا ..
المهم البنات وصوني اني لما ارجع احطلهم صور عرسانهم 
وهذي هي الصوره وبما اني حطيتها في المنتدى فكتبت نكات البنات يعني مو اساميهم
يوني: حنين
توته: ايات
ميرو: اميره
كريست: عهود


طبعا التصنيف حسب التقويم 
اهم شئ الفله هذا زوج ايااات يشبهها كثير 
حتى في الضحكه يتشابهون 


نزلتها قبل شويه في المنتدى في مركز حنين
قامت تقول الا تجيبين صورة زوجك ولا اجيبلك انا واحد


قمت قلت لا الله يخليك انا اجيبه 
لا تفقعون قلبي وتجيبون واحد رومنسي وماسك ورده ولا منتحر من الحب 



المهم قمت ادور وتذكرت صوره امس وحطيتها 



وكتبت تعليق عليها : 
المسأله وما فيها إن حصلت بيني وبينه أمس مشكله بسيطه وصغيره مرره يعني لا تخافون عليّ
وحليتها بطريقتي  



وش رايكم بس حل مناسب صح 


ممممم .. الحين انتظر ايات واميره وعهود يدخلون ويشوفون الصور ويعطوني تعليقاتهم 


وبس سلامتكم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق