| دَفتري |

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010

وفجأه..! تبلد الإحــساس عندي ..~~

اليوم : الثلاثاء .... الموافق : 8-1-1432هـ

اليوم بما إني فاضيه فراح اختصرلكم اللي صار خلال الاسبوع ما راح اقول ايش صار يوم السبت لان مافي امل مني ابد اتذكر وش صار
نبدأ من يوم الأحد .. صحيت 5 في العصر وانا حدي كسلاااانه 
وعلي بكرا رياضيات قمت مسكت الكتاب
وقرأته قراءه
من كل درس اخذت المختصر المفيد
طبعا حتقولون كيف ذا الدافوره طاوعها قلبها انها تذاكر الرياضيات بذا الطريقه 
 بصراحه اول مره اسويها الرياضيات على صعوبة الفصل اللي احنا فيه الحين
جاني تبلد احساس + موت الضمير 
والسبب ان كا اسبوع نختبر رياضيات وكيميا اكثر مادتين نختبرهم من بداية السنه
اعوذ بالله مايستحون على وجيههم هلكونا
والاسبوع مليان اختبارات
قلت في نفسي جات على ذا الاختبار يعني 
هي حتجلس تختبرنا من هنا لاخر السنه وانا اليوم مكسله فماله داعي أرهق نفسي 
ما جاء ع المغرب الا وانا مقفله الرياضيات اول مره في التاريخ ماكان عندي احساس ابد
وافتح النت كنت ادور على حاجه كذا 
بس للأسف مالقيتها 

الا حنين داخله بعد العشا يمكن ع الساعه 10 ..
وتسألني عن الرياضيات
طبعا صدمتها بقراري 
بغت تنجن مسكينه وبرضو جاتني اميره تسألني وش جايبني النت ؟
وقلتلها قامت تقول لا بالله روحي ذاكري حاولي 
قلت مافيه امل تدخل المعلومات براسي 
فليه اتعب نفسي ؟
حنين الحمد لله شدت حيلها ذا المره
وذاكرت بضمير وقلب وكل شئ عشان الابله لا تجيها جلطه بسبب اغلاطها الشنيعه 
المهم جا اليوم الثاني والكل حولي 
عهووود 
جد انك قرأتي الرياضيات 
قلت ايه وش يعني 
محد مصدق حسوا ان صار لمخي شئ 
وكل شويه اشوف حنين ماسكه الكتاب وتراجع
قمت قلتلها اقفلي وقسم بالله فوق المراجعه الزايده حتغلطين وتلخبطين نفسك وبعدين تندمين
سمعت الكلام وقفلت
وجا وقت الاختبار اختبرنا والحمد لله ما توقعت اني حأحل صح
قمت احل ببرود
وفجأه لقيت نفسي حالتها صح 
ومن هنا اكتشفت ان اللي يخليني اغلط التعمق داخل الكتاب + القلق والخوف والاضطراب النفسي اللي يصاحبني قبل واثناء الاختبار 
وبعد كذا نزلنا فسحه
وانبسطت كثيرررر لان ايات حلت صح هي وحنين 
دايما يجيبون العيد في الرياضيات
وهذا اخر شئ اتذكره من يوم الاثنين في المدرسه ..
نرجع لليبت ..
قلت لبابا في العشا بروح معاك لمحل الكمبيوترات بدخل برنامج في اللاب
وقام قال لاااا انا مريييض >> الفلم الهندي اللي مدري كيف حتكون نهايته 
يحسبني استهبل ..وانا ابغى البرنامج ضروري لبكرا عشان عندي عرض وبسشرح درس في الادب
طبعا قلبت وجهي وانا معصبه لبست عبايتي وشل اللاب بشنطته على كتفي وشنطتي على الكتف الثانيه 
ومشيت من قدامه 
قام يطالع فيني 
ترا انا ما بخرج يعني ما بوديك .. 
قلت وش يعني مبروك ما بتوديني 
اصلا انا رايحه مشي الله يخليلي رجولي امشي بها
كلها قطّعَت شارع عام ودوار وشارعين كبيره عامه وبعدين شارع طوووووويل
وبعدها اوصل لشارع محلات وابدأ أدورلي محل للكمبيوترات يدخلي البرنامج اللي ابغاه 
^
طبعا مو من جدي بسوي ذا كله 
اصلا ما يمديني اقطع الشارع الاول الا انا ولابتوبي مسروقين 
بس قلت كذا لاني اعرف ما بيخليني اروح وبكذا يقوم على حيله ويوديني  >> دهاااء إمرأه ينفع مسلسل صح 
وقام ووداني وصلنا عند شارع فيه محلات كمبيوترات كثير بعضها للتقبيل وبعضها مقفل المهم قلت دورلي واحد بسرعه 
والحمد لله لقينا واحد فاتح دخلنا لقينا فيه اثنين لفت انتباهي واحد منهم 
شكله غريب 
نحيف وابيض وشعره اسود ومقصقص كذا قصه حلوه
وشعره شويه طويل وناااعم
وملامحه كذا ما كأنه رجال 
فيه شئ حلو مدري هو شعره ولا ملامح وجهه 
المهم هذا كله قبل ما ادخل المحل وانا لسا عند الباب 
دخلت المحل كان هو وصاحبه جالسين
قلت في نفسي اكيد هذا لبناني ولا سوري
ولا سعودي مهجن 
يعني امه ولا ابوه شاميين 
قمت سألته .. عندك مجموعة برامج الميكوسوفت أوفيس؟
هز براسه يعني ايوه 
كنت ابغاه يتكلم عشان أحدد الجنسيه 
المهم قلت اوك
قام يسأل اللي جنبه عن السي دي 
قال ( قمرنقانتيجيبافل) 
قال الثاني ( نييييقمبياكانتا)

انا هناا فغرت فيهم 
قلت لا مستحيل 
انا سامعه غلط ولا هم يستهبلون    
طلع هندي 
قسم بالله ما كأنه هندي ابد ابد ابد 
قمت لقطت وجهي بعد هول الصدمه وطلعت الجهاز واعطيتهم اياه بدون نفس 
ورحت جلست على هذيك الكنبه 
وماعاد صارلي نفس اطالع في اشكالهم 
استاهل عشان ثاني مره اغض بصري ولا أفغر كثير 
وجلسنا حول نص ساعه وكل ما سألته كم باقي قال عشر دقايق
انتظرنااا الين طفش ابوي قال اقولك انا بروح اجيب الفول والتميس وارجع 
قلت طيب 
خرج بابا من المحل وخرجوا البزران وراه
قلت اكيد بيرجعون
التفت وراي الاقيهم كلهم راكبين السياره 
من جدهم هذولا تركوني !!! 
على بالي البزران يقعدون معي 
المهم وانقز من مكاني واطلع من المحل وقففففففففففف
وشبكم بتروحون كلكم 
واحد منكم ينزل يقعد معي
ما رضيوا الاثنين يبغون يروحون مع بابا 
قال بابا خلاص انتي اركبي معنا وشويه نرجعله
قلت لا اما هذي فمستحيله لا تحاول حتى 
المهم عصبت سحبت الاثنين من مقفاتهم 
انزل انت وياها اجلسوا معي
رجعنا لمحل وبابا راح
هذولا جالسين يتكلمون هندي 
والظاهر انهم يحشون في واحد
لاانه جالس يقلد واحد كيف يكتب ع الكيبورد والثاني يضحك
تصرفاته تضحك قسم بالله 
حسيته مندمج في الوصف بغى يطير ازرار الكيبورد 
فيصل مات ضحك ويضحك بصوت عالي
اسمعي وش يقولون هذا قال لهذوا ويأشر عليهم 
وانا بس يا ولد عيب عيييييب
مافيه فايده فيصل هستر ضحك انجن من كلامهم سريع مره 
بعدين طالعوا فيني قالوا خلاص خلص 
قلت يلا اجربه جربته تمام الحمد لله
ولسا بابا ما جا
قام يسألني متى يجي انا يبغى يروح مشوار ضروري
يبغى يقولي انقلعي انتي واخوانك برا 
بس بطريقه محترمه 
المهم شلت قشي اللي هم اخواني وطلعت استنى بابا برا
والله ما صدقوا طلعت من باب المحل 
ركبوا سيارتهم الجديده بورقها وما شفت غير غبارهم 
وعلى طول جا بابا 
ركبنا ورجعنا البيت
بس ما زلت في حيره من أمري 

مو ممكن يكون هندي فيه عرق شامي  >>
ههههههههه
استغفر الله العظيم 
واليوم الصباح اول حصه ادب
اول شئ الخبر الفاجعه ان الوكيله صارت مديره 
وهذا خبر ازعجني 
وبعدين بديت اشرح الحمد لله بذلت جهدي
ومدحت فينا الابله 

مممم وتفسحنا جابت حنين شيبس ديريتوس اللي امووت عليه  

وطلعنا الفصول في الحصه الخامسه جاتنا ابله وداد والحمد لله هي صارت مدرستنا للقران بدال مكيه
ليتها تاخذنا توحيد وحديث كمان  

والحصه الاخيره كان علينا ابله ساره احياء
كان فيه بنات ورا يتكلمون لانها جامعتنا فصلين
وهي ما تبغى نفس وحده
المهم عصبت قامت اخذت القلم ورمته عليهم 
انا انفجعت لان البنات هذولا في المجموعه اللي جنب مجموعتي
واي تسديده خاطئه منها حأروح فيها انا 
بس ربي ستر 
ضرب القلم في الجدار فوق ورجع عليها 
ما تعرف تسدد انصحها تشوف كرتون الرميه الملتهبه 
وعصبت وحلفت ما تعيدلهم الاختبار اللي راحوا ضحيه حنين وايات ذاكروا عشان يعيدون 
كان عندهم امل انها تعيد الاختبار اللي تعقدت اعادته 
وبس بعدها نزلنا 
وقمنا فتحنا سيرت السيول وكذا 
وحكيتهم ايش سار لنا العام في السيل انفجعوا البنات طلعت اول مره اقولهم 
اندمجوا معي وتحمسوا وحزنوا 

الحمد لله إننا بخــير 

وبسسس تعبت وانا أكتب قرقت كثير 

أشوفكم على خــير 
\\

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق