| دَفتري |

الجمعة، 10 ديسمبر 2010

تفشلنا فشله قويه قداام أبلة الانقلش ><"

اليوم: الاربعاء ... الموافق : 2-1-1432هـ.

صحيت الصبح وانا مكتئبه لان عندي اختباار فيزيا امس مسكتها مذاكره عشان كذا ما كتبت عن امس شئ
رحت المدرسه وجلست اراجع الماده
جات حنين وبعدها ب 5 دقايق دق الجرس المزعج
طلعنا وكانت اول حصه حديث وجاتنا ابله مكيه وجمعتنا في فصل 3\2
ودرسنا درس الجهاد
خلصنا الحصه بسلام
وجات بعدها رياضيات الله لا يوريكم كيف صرنا نكره ابلة الرياضيات
مع اننا نحبها في نفس الوقت بس هلكتناااا
نشوفها نحس بخننقه ><"
ما صدقنا خرجت من الفصل
وجاتنا بعدها كيميا بس الحممممد لله
قطعوا حصتها ههههههههههههههههههههه
وقالولها اننا نبغى البنات عشان نطلعلهم بطاقة البصمه الذكيه ومن ذا الكلام المهم
قامت تقول انا مدري ليش حظي كذا اليوم في الحصص
جلست اضحك انا والبنات وقلت عساه دوووم
طلعنا وبس سألوا كل وحده ايش عندها انا عشان طلعت بطاقه احوال فما احتاج لبطاقة البصمه
ونزلنا ع الفسحه على طووول يااهوووو
وجلست أحكي ايات عن حنين امس وش سوتبي
كنا جالسين في معمل الاحياء ناخذ حصة الفيزيا وكان فيه موجهه جالسه جنبنا
انا كنت حاطه يدي ع الطاوله
جات حنين تتكي حطت كوعها على اصابعي وتضغط
وانا اطاالع فيهااا
واسحب يدي ومو راضيه تحس فيني
وبعدين قلت اااي وسحبت يدي
حست اخيرا
كانت تحسب يدي الطاوله
انتبهتلي وانا ماسكه يدي
واقول اااح
قالت سوقووو..ي
طالعت فيها +
آآآ قصدي قوميني
وفرطنا ضحك على هبالتها
يا شريره وفرحانه انك ضاغطه على يدي
متعوده اكون انا الشريره بس
اترجملكم سوقوي وقوميني
كلمتين يابانيتين
سوقوووي يعني رااائع
وقوميني يعني اسف
وهي جات تقول اسف قالت رااائع
ههههههههه
قامت تضحك علينا اياات
 طلعنا للحصه الرابعه
واختبرنا فيزيا الاختبار ماشي الحال
كالعاده احل الصعب واغلط في السهل
وجات بعدها الخاامسه والانقلششششش
وشوفوا هناا انواااع الغبااء والدلاااخه فيني وفي حنين وعهود
واحنا نحل التمارين مرت علينا كلمة كانون
قامت الابله تسألنا وش يعني
انا ما اعرف غير انه شهر
محد عرف
طلع انه مدفع الافطار هذا اللي في رمضان
وجا في راسي سؤال خطنطري
قمت سألت حنين >> أدري اني سألت الشخص الغلط
اقول بنت
الحين القنبله هذيك اللي يحطونها في المدفع ويطيرونها
وين تروح بعدين
تصقع في راس مين؟!
قالت ممممم صح والله مدري يمكن يطيرونها في صحراء >> لا تعليق
قمت سألت عهود قالت ايييه صح وين تطير
قالولي اسألي الابله
عاد انا ماصدقت خبر
ابغى اعرف تصقع في راس مين
الشغله فيها نذاله وحمااس كذا مدري كيف
وسألت الابله
قامت الابله قربت مننا مو مستوعبه سؤالنا
قامت تفهمها عهود سؤالي
قالت الابله مو قنبله
هذا بارود اللي جوا
وبس يطلع نار
بارود زي البودره
مافي قنبله ولا شئ
قالت ليه انتو تحسبونها قنبله
قامت الغبيه عهود قالت ايه بابتسامه عريضه
انا يوم دريت قلت يلعن اووم الفشله طلعنا بزران واغبياء قدام الابله
كله من تأثير الانمي علينا
وطبعا يفوووتكم شكل الابله وقتها
هسترت ضحك علينا
ضحكت اليين حمر وجهها
انا ضحكت وفي نفس الوقت لقطت وجهي
اطالع في حنين وعهود اختفوا من الضحك
تلاقون الابله طلعت تحكي الابلات في غرفتهم عننا وعن غباءنا الشنيييع
وبعدها نزلنا على معمل الاحياء ودرسنا الفيروسات
وجلست اضحك على عهود قلتلها اليوم راح ندرسك ونرسمك
لاننا جلسنا نستهبل
شافت عقرب في كتاب الاحياء قالت هذا انتي
وحنين الضفدع الزعلان
وقمت شبهتها بالفايروس اللي له راس وسيقان بس
خلصنا الاحياء حصة النووم
وطلعنا نتمشى انا وايات وحنين
وقمنا نتخيل لو ان اهلنا فري
يقولولنا بداية الصيفيه يلا يا بنات
خذوا تذاكر السفر واختاروا المكان اللي بتقضون فيه اجازتكم الصيفيه سوا
وما نرجعلهم الا بعد الاجازه
الله كم جلسنا نحلم ونتخيل
جلست اقولهم راح نواصل من اول يوم وما راح ننام عشان ما يفوتنا اي شئ
وبعدين اذا صرنا في الطياره راجعين السعوديه ننام
وفي كلام مشفر كثير قلناه
تتذكرونه حنين وايات
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ووبس فتح الباب وخرجنا

أشوفكم على خير
احتمال الاسبوع الجاي ما راح اكتب شئ بسبب الاختبارات اللعينه
في الويك اند راح اكتب الاشياء البارزه خلال الاسبوع
ووووبس
بآآآي ..



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق