| دَفتري |

الأربعاء، 19 يناير 2011

أساور الصـــدااقــــــــه .. ❤



مَدخَل:
قَدرَك كَبِير وصحبَتك ..
تِرفَع الرَاس فُوقِ الغَلا ..
تَملِك وِسَام الصَدَاقــَه .. 


قصة أساور الصداقــه 

يوم من الأيام كنت انا وايات وحنين نتمشى في الصرفه
تعبنا قمنا نجلس على هذاك البلاط حق الزرع
وقمنا نسولف شفت في يد ايات 3 أساور ملونه 
قمت سحبتها منها من دون ما آخذ رأيها 
>> أمــــووون فديتني ..
وأعطيت حنين وحده وانا وحده وخليتلها وحده
وسميناها أساور الصداقه 
ومن ذاك اليوم واحنا دايم نلبسها قبل كم يوم
قلتلهم هاتوها اصورها عشان نتذكرها دايم 
قالت ايات فيه وحده رابعه مع اختي
اصلا كلها حقت اختي وانا اخذتهم كذا 
طالعت فيها انا وحنين ..
نعم !!
قصدك ان أساور الصداقه اللي سحبتها منك مو لك !!
قالت لا .. وجلسنا نضحك ع الموقف ههههههههههه
آآآه يــا صديقاتي عساني ما افقدكم

وهذي الصوره..

مَخرَج: 
كِلِنْ يُقول إنِ الوِفـَـا
صَعْـب نِلقَاهـ
وَأنــَا أَقُول إن الوَفــَـا
فِــيـكـ مَخْـلُوق ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق