| دَفتري |

الأربعاء، 19 يناير 2011

أساور الصـــدااقــــــــه .. ❤



مَدخَل:
قَدرَك كَبِير وصحبَتك ..
تِرفَع الرَاس فُوقِ الغَلا ..
تَملِك وِسَام الصَدَاقــَه .. 


قصة أساور الصداقــه 

يوم من الأيام كنت انا وايات وحنين نتمشى في الصرفه
تعبنا قمنا نجلس على هذاك البلاط حق الزرع
وقمنا نسولف شفت في يد ايات 3 أساور ملونه 
قمت سحبتها منها من دون ما آخذ رأيها 
>> أمــــووون فديتني ..
وأعطيت حنين وحده وانا وحده وخليتلها وحده
وسميناها أساور الصداقه 
ومن ذاك اليوم واحنا دايم نلبسها قبل كم يوم
قلتلهم هاتوها اصورها عشان نتذكرها دايم 
قالت ايات فيه وحده رابعه مع اختي
اصلا كلها حقت اختي وانا اخذتهم كذا 
طالعت فيها انا وحنين ..
نعم !!
قصدك ان أساور الصداقه اللي سحبتها منك مو لك !!
قالت لا .. وجلسنا نضحك ع الموقف ههههههههههه
آآآه يــا صديقاتي عساني ما افقدكم

وهذي الصوره..

مَخرَج: 
كِلِنْ يُقول إنِ الوِفـَـا
صَعْـب نِلقَاهـ
وَأنــَا أَقُول إن الوَفــَـا
فِــيـكـ مَخْـلُوق ..


فطور يووم الربووووع ..^.^





اليوم : الأربعاء .. الموافق: 15-2-1432هـ   .. 


نرجع لورا ..قبل 7 أياام ..
في مثل هذا اليوم الاسبوع الماضي .. الأربعاء ..8-2
طبعا كنا متفقين كلنا بما انه اخر يوم نداوم فيه نجيب معنا فطور ..
دخلت من باب المدرسه في الصباح طلعت فوق وحطيت خلية النحل اللي سويتها في الدرج ..
ونزلت دق الجرس وجات حنين كان شكلها تووووحفه 
شايله كيس كبير وفيه شيبس كبير ( ليز بالليمون والفلفل -ديريتوز حار وحلو - ديريتوز بالجين- ليز حار - شيتوس بالجبنه كانت تحسبه حار ولما وصلت المدرسه اكتشفت انه بالجبن )



لو عرفوا الاداره كان شالو الكيس ومعاه حنين

بس ربكم ستر  


مرت الثلاث حصص الاولى ما اتذكر اللي اخذناه فيها كان كل عقلي مع الفسحه

جات ايات في الصبح واعطتنا البيتزا اللي سوتها كانت لزييييزه وطريه احسن من حقتي اللي سويتها هذيك المره 
وندى لانها كانت تعبانه ما قدرت تسوي شئ ..
وعهود ماجابت شئ وجالسه تتشرط من اليوم اللي قبله وتقول لحنين جيبي ليز ملح وخل وشيتوس حار ومدري ايش كمان طلبت مو فاكره ..
وكالعاده الطمع ضيع ما جمع ..
حنين ما لقيت غير الشيتوس وفي النهايه اكتشفنا انه بالجبن مو الحار 

اما انا ما طلبت غير اللي احبهم ديريتوز الازرق وليز بالليمون والفلفل وحنوونه جابتلي اياهم 
وامااا ميروووو جاابتلنا كيكه الشوكولاه اللي هي تسويها مررره لذييييذه وتززنن
نزلنا الفسحه وانتظرنا عند فصل اميره ما طلعوا 
قمنا نزلنا لان الفسحه ما بقي الا 10 دقايق وتخلص..

 جابت ايات معها شطه صغيره عشان ياكلونها مع البيتزا ..
انا ما احب الشطه كثير زيهم يادوبك نقطه ولا نقطتين 

اول شئ فكينا الليز ليمون وفلفل اما الديريتوز قلت لا تفكونه عشان حرااام اميره تحبه ولا تطلعونه قدامي لاني مقدر اقاومه
طبعا حنين قامت بحراسة الديريتوز
الدوبا حنين جالسه هي وعهود ياكلون الليز ويصبون عليه شطه عهود اللي علمتها ولا حنين ما تسويها ..
وبعدين تجي تشتكي معدتي وقولوني 
قمت سحبت منهم الشطه ..
وحطيتها ورا اياات عشان يصعب عليها توصل الى هناك هاااااااااااااه هااااه هاااه هاه
قبل ما يدق الجرس يمكن بـ دقيقتين ..
نزلت اميره واخيرااا ..
بس كانت مستعجله اكلت شويه وقامت لان عندهم اختبار 
واما الكيكه ما اكلناها 
قلنا خلاص مو مشكله ملقانا في الصرفه 
طلعنا للفصل وجلسنا سواليف وضحك وكذاا ..
طبعا اليوم اللي قبله اختبرنا رياضيات وجبت العيد فيه 
وجلست ادعي ان شاء الله ابله رحمه ما تجينا ..
عشان ما ابغى اعرف درجتي ..
المهم في الحصه الاخيره نزلوا عهود وندى ونزلت انا وحنين وراهم بس وقفنا شويه عند ايات ننتظرها ورحت اعطيها كتاب الانقلش اللي نقلت منه "قرفراف" الأرض 

"قرفراف": مصطلح من قاموسي او بالأحرى كلجه من كلجاتي العجيبه تدل على البرقراف وهو قطعة تعبير نكتبها ونختبر فيها في الانقلش ..

نكمل ..
وعلى ما لمت ايات قشها لقيت ابله رحمه معاها ورق الاختبار وجالسه تدخل البنات الفصل 
قلت حنييييين امشي امشي بسرررعه 
لا تطالعين فيها على طوول ننزل 
ما امدانا نعطيها ظهورنا الا تنادينا بالإسم وتقول تعااالو تعاااالو ادخلوو
قلت هاااه 
لا لا بس كنا بننادي البنات عهود وندى في الدرج 
ادخلو ادخلو عشان تشوفون درجاتكم واغلاطكم 
طيب يا ابله 
دخلنا ووزعوا الاوراق
وشفنا الاغلاط ...ههههههههههه
وجبت 6 وربع وحنين 6 ونص اظن 
اخذنا اوراقنا ونزلنا وجبنا حقت ندى وعهود واعطيناهم
طبعا عهود الفالحه ما كتبت اسمها ع الورقه 
اتجمعنا كلنا ما عاد اميره 
كان عندهم حصة مراجعه انقلش ما خلتهم ينزلون الا قبل ما يفتح الباب بربع ساعه او اقل
جلسنا ننتظر ننتظر ننتظر
     
طفشنا قمنا اكلنا وسوالف وجلسنا نطالع في الغيوم 
وشويه جات وجدان تقولنا ادخلوا الساحه الداخليه في ثنتين من الامن بيجون يفتشون المدرسه استغربنا قامت عهود تفتش في شنطتها قلنا وش عندك ؟
قالت ولا شئ بس اتأكد لا يكون جابه اشياء محظوره 
هههههههههههه مافي ثقه في النفس ابد ..
ولما دخلنا جوا لقينا بنات يتضاربون وحده سرقت من وحده جوال والثانيه ضربتها ومدري ايش هبال بنات 
بعدين رجعوا خرجونا قالو خلاص مافي شئ ..
يستهبلون!! 
كملنا انتظارنا لاميره وكيكتها نبغى نذوقها قبل ما يفتح الباب ونروح ..
قامت تسألنا حنين انتو تنتظرون اميره لانها اميره ولا تنتظرون الكيكه ؟!!
كلنا بصوت واااحد..



ننتظـــــر الكـــــــــيكـــــــــــه 
هههههههههههههههههههه
وجات اميره وجابت الكيكه اخييييرااااا 
اكلناها كان طعمها لزييييز ما انساه ..
وخلاص بعد كذا فتح الباب وودعتهم  
مدري ليه بس حسيت ان الفتره اللي راح اقضيها معاهم قليله راح نص السنه وباقي نصها الثاني ..
 






الأحد، 9 يناير 2011

زواآآج حنــين على المنديل رسمي + قصه من تأليفي :d

اليوم: الأحد .. الموافق: 5-2-1432هـ ..
اليوم من بدايته فيني نوووم مو صاااحي .. 


صفينا في الطابور وجات سناء المديره مسكتنا عشان تقولنا لائحة الغش في الاختبارات وعشان تقولها اخذت ساعتين 


وانا عيوني تقفل وتفتح ابغى احط راسي على شئ..


المهم اشتغلتنا لق لق لق لق ..الخ ما صدقت انها خلصت شلت ماي باااق وعلى طووول 


فوق ع الفصل


حنينوه اليوم تعبانه مررره امس كانت تضحك بهستيريا ومروقه ع الاخر ومتحمسه على ايش ..!! مدري 
واليوم صحيت مسخنه ومريضه مسكينه وجات عشان تختبر حاسب عملي ..


راجعنا الحاسب وقالو ان الابله تقول تبغانا وكذا ..
رحت الحمد لله جاني نموذج سهل ... 


اختبرت وطلعت وطلعت بعدي حنين 
اخذنا لفه ع الدور ما نعيش لو ما لفينا 


وقبلها طبعا اياتوو بعد قلبي امس قابلتها ع المسن قالت بتروح تنام
قمت امزح معها قلتلها انزلي بقالتكم وجيبيلي ديريتوز لاهنتي 


ولا اقولك عشان ما يصير ارسلك البقاله في وقت متأخر وتكلفه وخمسه ريال ومن ذا الكلام 
قومي روحي المطبخ هزي طولك كذا وسويلنا بيتزا ولا حلى 
حسيتها بغت تطلعلي من الشاشه 


قالتلي مع نفسك اما اقوم لك الحين وانا نعسانه وابي انام .. 
قلتلها اوك باي باي 
جات الصباح فديتها جايبه ديريتوز معاها 
 >>   هذا الفيس متعودين عليه دايما تحت اخر اليوميه بس ذا المره عشان ياآآآتوو طلعته فوق فديتها 
المهم جات الفسحه 
ونزلنا نتفسح طالعت عهود فيني او بالأحرى طالعت للديريتوز اللي بيدي 
وقامت تقول عازمينكم تقعدون معانا 
قلتلها لا شكرا عزيمه مرفوضه 
نعرف شغل المصالح 
والا تجي اميره وتشوفه 
هي طبعا تسميه "الشئ اللي مو طعم اللي مدري أنتو كيف تاكلوه " على اساس انها ما تحبه 
اتركوها على واحد بس تخلصه من دون ما تعزمني 
طبعا انا الشريرين اكون شريره طيبه معاهم 
فقاسمت بيننا وبينهم الديريتوز
وجلسنا ما أمدانا نحش الا الجرس يدق
طالعت ايااات وقالت: ايش هذا ؟؟!!
ما امدانا نتكلم 
طالعت في ساعتي وقلت .. وش ذا ما حشينا في احد 
حسينا كأننا ما سوينا شئ مهم 
طبعا جلسنا الين طلعت المناوبه تعزمنا اننا نطلع 
طلعنا ووقفنا قدام فصلي انا وايات وحنين وعهود واميره وندى نتفق على فطور جماعي يوم الربوع بما انه اخر يوم حنجي فيه للمدرسه انا بسوي خلية نحل وحنين بتجيب ديريتوز وايات بتسوي بيتزا وعهود بتجيب ورق عنب متسوي في البيت واميره مصممه انها تجيب هالمره كيكه وندى بتجيب من الحلى اللي سوته في يوم المطر وراحت اميره تقول لبنتين في فصلها شوق بتجيب كيك على ما اظن وحياة بتجيب شطائر ..
متشوقه ليوم الربوووووع 


وبعدها كل وحده راحت فصلها .. 
في الصرفه .. 
جات ايات تأذيني كالعاده وتسحب الانقلش من يدي عشان اخرج وانا ابغى اكتب 
قفلت شنطتي وخرجنا نتمشى ونلفلف في الدور 


واخذنا السوالف والضحك


اليييييين وصلنا عند لغز حنين ..


يقول اللغز : ايش معنى لما يزأر الأسد 3 مرات ؟!


احترت انا وايات 


قمت قلت .. يبغى ينام ؟


لا


او يبغى ياكل؟


لا


يبغى يتزوج ؟!!


لالا 


ايات قالت يخاصم عياله 


لالالالا


قلت طيب ممم .. يبغى مرته تحمل !! 
لا لا 
متنا ضحك على اجاباتنا ولا شئ صح يا ربي وش يبغى ذا الاسد بالثلاث زأرات 
وفي الاخــــــــــــــــــــــير طلعت الاجابه
"لأنها بداية توم آند جيري "


؟!! 


يلعن أبو ذا الالغاز 


انا واياات ما استوعبنا 


قمنا نضحك بهستيريا


وقلنا وش ذا الاجابه المنحطه 
الحمد لله هذا دليل ان اجاباتنا لم تصل الى مستوى الانحطاط 
وبعد ما خلصنا لفلفه تعبت حنين وقالت خلاص استحوا على وجهكم انا تعبانه ودخت ..
جلسنا جنب شنطنا وما نزلنا الساحه على اساس ان الباب يفتح 1 ونص 
طلع الباب فاتح من 1 واحنا ما ندري 
نزلنا جري وكل وحده على بيتها 
في سالفه حصلت قبل ما ننزل
اننا قمنا نتخيل لو يطلعلنا جني واحنا بس اللي جالسين في الممر وكيف حنسوي ولحالنا وغرقنا في التخيلات وغرق الغرقان اكثر 
الين جات وحده من البنات في اخر الممر بتسوي نذاله قفلت انوار الممر هنا فزينا ثلاثتنا 
خفنا من الجني لايكون طلع 
وبس سلامتكم 


....


ممممم .. نرجع ليوم الاربعاء الموافق: 1-2-1432هـ ..

الحصه الخامسه تقريبا ..

على طاولتي ..

أقلامي الخمسه + منديل + عهود قاطه وجهها جهتي عشان السوالف وكذا

وايدينها شغاااله كتابه ع الطاوله بقلم بلكود بمرسام اي شئ 

اهم شئ حاجه تمسكها وتكتب بها ..

طبعا سحبت منها الاقلام حفاظا على ما تبغى من نظافة طاولتي 

قامت تحلف انها بس بتكتب بالاقلام على المنديل 

حزنتني قمت قلتلها طيب واعطيتها الاقلام

قامت ترسم فيس وتقول ان ذا فيسها ..

طبعا انا سحبت من يدها واعجبتني سالفة رسم الفيسات ..

وبدأت ابدع في الرسم + خرفت قصه على الرسمه .. كل ما رسمت فيس زدت الاحداث 

وهذي هي الرسمه .. 


اول شئ رسمت فيس yoni "حنين"
ورسمت جنبها زوجها .. وبنتها " عكروته" وولدها "عكروت" 
crest "عهود"
tota "ايات"
mero "أميره"
وأنـــآآآ blsom

واهم شئ الضحكه الشريره تحت ..
القصه ومافيها ..
ان حنين هذا زواجها وعيالها حاضرين الزواج 
ما أفتكرت تتزوج هي وزوجها الا بعد ما خلفو اثنين 

واخر شئ تذكرته التقويم ما رسمته
على جيت ايات علمتها بالسالفه وقلتلها باقي بس التقويييييم 
وهناا صاااحت حنين لاااا..
وجات تسحب مني المنديل
رميته لايات وقلتلها اشردي بسرعه ارسميه برااا 
وايات على طووول شئ فيه نذاله تسويه 
اخذته وفشششش .. ما عاد شفت الا غبارها 
لحقتها حنين عاد انا دوري الحين امسك حنين 
واصيدها من جاكيتها اللي انفسخ نصه  ونصه الثاني لابسته
وايات طبعا أدت المهمه بنجاح ورسمت تقويم برتقالي 
ورسمتلي سوسه في سني طبعا انا قلت فص مو سوسه ..

...
الله أعلم وين ألاقي زيكم يا صحباتي .. 

الله لا يحرمني منكم