| دَفتري |

الجمعة، 3 يونيو 2011

حفلة التخرج ~


اليوم : الثلاثاء  .. الموافق : 28-6-1432هـ 




اليوووم كان حفل تخخخرجي كآآنت حفله حلووه 
من امس رحت بعد العشا المشغل سويت تنظيف بشره ولأول مره آآآح كم تعذبت 
مفروض يسمونه تعذيب بشره مو تنظيف 
واسشتورت شعري ولفلفولي هو وماما قصت شعرها 
وجيييت احط راسي ع المخده .. طبعا طااار النوووم 
جلست اتقلب الين مدري متى نمت 
وصحيت الساعه 4 ونص فزيت من نومي خايفه يروح علي الوقت وانا لسا ما سويت شئ 
وبدأت أتجهز الى الساعه 6 ونص وبعدها جلست أتصور 
وهذي صورة فيصل وهو لابس روب تخرجي  .. عقباله ياا رب 


وبعدها رحنا المدرسه ..
دخلت انا وماما بس كانت المدرسه فااضيه مافيها الا قليل 
كان فيه ام جالسه لحالها سلمت ماما عليها و انا قمت شلت قشي وقلت لماما انا فوق 
دخلت الفصل لقيت حنين كانت تلبس وخلصت كان شكلها خطير ماني متعوده اشوفها بتنوره وشعر
 مسشور ورزه وشخصيه زي كذا 
فكيتلها اللفلفات اللي في شعرها 
وطلعت ماما سلمت عليها وسألتنا شفتوا ماما تحت ؟! 
انا وامي آهآآآ هذيك امك 
قالت ماما اجل خلاص انا بنزل اجلس معها ونزلت ..
شويه جات عهود وندى .. وبعدهم اميره واخر وحده ايااات 
طبعا جات الاخت بعد ما  راح صوتي وانا اقولها تحضر الحفله 
وجابتلنا ورد كل وحده اخذت ورده وانا جابتلي ورده حمراااا 
بعدها بدأنا نسمع صوت المكرفون رتبونا عشان ننزف 
ونزلنااا يآآآآآآآآآآآآه 
أششكالنا كانت رووعه يااا قلبي علينا بث 
جلسسنا بعد الزفه والقت المديره كلمتها كانت سالفه ما كانت كلمه 
وبعدها رقصنا وقدمنا مسابقه انا واميره ضحكنا ضحك على الابلات خصوصا ابله ساميه 
وقدموا الميز وجلسوا يصورو الكيكاات 
اما احنا اخذنا اكلنا وطلعنا فرشنا فوق وفسخنا الكعوب انا وايات واميره تكسرت رجولنا 
وبعدين طلعت ماما تجلس في فصلي عشان المكيف ووزعت علينا اميره حلاوه تزنن 



عاد فيصل انبسط عليهااا 
بعدها جلسنا نكتب لبعض على قبعات التخرج وجلست تصورنا ايات بجوالها 
هذي قبعة اياات..




وهذي قبعتي بعد ما رجعت البيت صورتها ..

وهذي صور فصلي.


وهذي ايات صورتنا 











وهنا حنين لحقت على صور الاصابع في الصور الاولى ما كانت موجوده نزلت عند امها .. 
واللي قالبه اصبعها هذي اميره والسر وراء ذلك انها تاكل اظافيرها عشان كذا ماهي طويله ~> كآآآآآك فضحتك 


هذي وردتي ووردتها 


وهنا بعد ما رجعت البيت جلست اصور هدايا ايات لي 
اكتشفت ان كلها حمرا ييا قلبي يا ايات تعرفين وش احب 

هنا صور الورده ~ 








وهذي صور مجلتنا في المدرسه " تمتماآآت أنيقه




وهذي صورة وحده من الكيكات 
جابتها ابله عندنا هديه لبنتها اللي تدرس معنا ( نانسي ) 


وأخــيرآآ ..
ورقه علقتها امي بعد ما تعبت بسبب الحفله راحت تنام .. 


واليوم الثاني فاجأتنا أميره بهديه تزنن .. 



لبستنا هي عاد انا لما قريت المكتوب عليها 
خنقتني العبره بغيت أبكي قدامهم 
لكن تداركت الموضوع ولحقت على دموعي قبل ما تنزل 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق