| دَفتري |

السبت، 28 مايو 2011

وصآآرت أيآآآمي فيها معدوده ~



آآآهـ من زمآآن ما كتبت في مدونتي العزيـــزه 

اليوم : السبت .. الموافق: 25-6-1432هـ 


لي فتره انقطعت عن كتابة مذكراتي ويومياتي 
الفتره اللي راحت عانيت فيها بسبب الاختبارات 
مر علينا اختبار القدرات والحمد لله ماشي الحال طلعت النتيجه واخذت 75 
ومرت الفتره الاولى والثانيه وبعد يومين حتكون حفلة تخرجنا 
مممم~
خلاآآص مرت الايام ومشت بسرعه 
عشناها بحلوها ومرها .. 
كرهت المدرسه وفي نفس الوقت حبيتها 
كرهت المعلمات وكرهت البنات وفي نفس الوقت حبيتهم 
ألحين أفكر في نفسي ليش كنت اكرههم واكره المدرسه واكره قومة الصبح من بدري والدوام ووو الخ !
والحين يوم صارت أيامي في المدرسه معدوده صرت أبغاها تمر على أقل من مهلها ؟! 
يلا ما عليه هذي الدنيا وهذي حالها 
بكرا حيتغير المجتمع اللي حأعيش فيه 
وراح أتأقلم معه .. مثل ما إتأقلمت في بداية دراستي من أولى 
وانتقالي الى مدرسه حكوميه في أولى متوسط  ودخولي لمرحله جديده بمريول أصفر في اولى ثانوي 
والحين راح أتخرج والبس الروب الاسود ..~
وكل حلاوة وتعب وايام وساعات ودقايق هذيك الـ 12 سنه راح أشوفها قدامي ..
صديقاتي من أولى ابتدائي الى ثالث ثانوي ما نسيتهم الله يسعدهم ويوفقهم وين ما كانوا  
خلال ال 12 سنه الماضيه كان كل همي إني أتخرج من الثانويه ..
ويوم قرب اليوم الموعود كبر همي  وصار متى أتخرج من الجامعه ..
وأنا متأكده إنه راح يكبر ويكبر ويكبر إلين أتخرج من هالدنيا ويا عسى تخرجي منها لجنه هنيه 
وألتقي بأحبابي وأصحابي وأهلي وناسي القريب والبعيد ~
~ ~ ~ ~ 
اليوم كنا نتمشى أنا وحنين وعهود وأميره 
أيات كانت محبوسه في الفصل عندهم ابله مكيه 
قامو يسألون نتمشى ولا نجلس أول من جلس جدتي يوني وجدتي عهود ما صدقوا خبر 
قلت انا بنتظر ايات تخرج وبعدها نتمشى انا وهي ما أبغى اجلس على اخر السنه ابغى ألف المدرسه كلها ~
قالو اجل خلاص مشينا كلنا يلا 
أول شئ نزلنا شنطنا تحت ولفينا الدور مرينا من غرفة العربي سابقا 
وتذكرنا في اولى حفل سووه لنا معلمات العربي وقتها كنا لسا ما نعرف بعض 
واليوم دوبنا اكتشفنا اننا كنا سوا في الحفل ذاك اليوم 
وبعدها طلعنا الدور الاول واخذنا فيه لفه .. ورينا اميره وين كنا نجلس في فصلنا 
ورحنا في فصلها وشفنا مكانها .. ومرينا من جنب الطفايه وتذكرنا ماضينا معاها العام 
بعدها طلعنا الدور الثاني وتذكرنا فصولنا في ثانيه وتذكرنا اشكالنا العام وكيف بدينا نتعرف على بعض 
وبعدها فتح الباب بدري وخرجنا ..
بإذن الله راح تكون حفلت تخرجنا يوم الثلاثاء وإن شاء الله يا رب تكون حفله حلوه 
وما أبكي فيها .. 
أدعولي بس 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق